القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

5 خطوات للحصول على قبول جوجل Adsense على الفور

هل تريد إنشاء حساب في Google Adsense لبدء جني الدخل السلبي من مشاريع الويب الخاصة بك؟ لكي تقبل Adsense بك في برنامجها ، يجب أن تجتاز عامل تصفية وتفي بسلسلة من المتطلبات.


في هذا المنشور ، أشرح كل ما تحتاج إلى معرفته حتى يوافق Adsense على حسابك على الفور.


ما هو جوجل ادسنس؟

Google Adsense هو نظام يسمح لنا بإدراج إعلانات من منصة Google من خلال تنفيذ رمز على موقعنا وتحقيق دخل سلبي في كل مرة ينقر فيها المستخدم عليها. لذلك، فمن الضروري أن يكون موقع على شبكة الانترنت مع حركة المرور. يمكن إدراج الإعلانات في الصفحة الرئيسية ، على الصفحات الداخلية ، على جانب واحد ، في منتصف المحتوى ، بأشكال وأحجام إعلانات مختلفة ، إلخ.


ما الذي تحتاجه لتبدأ مع Adsense؟

لبدء العمل مع إعلانات Adsense ، فإن الشيء الأساسي هو موقع ويب وإنشاء حساب Google Adsense. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من إدراج الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، سوف تحتاج إلى طلب تفعيل حسابك . وهذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه بعض المفاجآت ، حيث يجب عليك اجتياز مرشح Adsense.


إذا لم تستوف الشروط ، فسيرفض Adsense طلبك ببساطة.

هنا لديك قائمة تحقق من 5 خطوة يجب عليك إجراؤها حتى يتم قبولك من قِبل Adsense على الفور ويمكنك البدء في تحقيق الدخل من الآن.


1.- أن يكون عمرك 18 سنة

لا يقبل Google Adsense الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا على نظامه الأساسي ، ولن تخدعهم بتزوير عمرك وتاريخ ميلادك.


هام: احرص على عدم ارتكاب خطأ عند إدخال تاريخ ميلادك. يمكنك تهجئتها بشكل غير صحيح وهذا هو سبب رفض Adsense لك دون سبب واضح آخر. يبدو واضحًا جدًا ، لكنه يحدث.


2.- كتابة محتوى عالي الجودة

يهتم كل من Google و Adsense بالامتداد بمواقع الويب التي تضيف قيمة للمستخدمين لإبقاء المعلنين سعداء وتفضيل النقرات على الإعلانات ، وهو ما يثير اهتمامك أيضًا. إذا فازت Google ، فهل أنت كذلك.


ركز على كتابة ونشر محتوى عالي الجودة يقوم بالتثقيف والإعلام والترفيه أو الإلهام . يدخل المستخدمون صفحتك للحصول على شيء يحتاجون إليه. تأكد من أن المحتوى الخاص بك يستجيب لتلك الحاجة وأنه يوفر العمق اللازم في كل حالة. احذر أيضًا من الأخطاء الإملائية والنحوية.


3.- لديها محتوى كاف

لا يتعلق الأمر بوجود عدد محدد من المقالات. يمكن أن يكون لديك 200 مقال غير ذي صلة تم نشرها ورفضها Adsense. يتراوح العدد المثالي بين 15 و 20 مقالة أصلية عالية الجودة. يجب أن يكون لديك محتوى كافٍ حتى تتمكن Adsense من مراجعته والتحقق من جودته والتحقق من موضوع موقع الويب الخاص بك.


4.- اعتني بتجربة المستخدم لموقعك على الويب

في الأساس ، عليك الاهتمام بعاملين قابلية الاستخدام لموقع الويب الخاص بك: المظهر ووقت التحميل.


5.- مراجعة موضوع موقع الويب الخاص بك

جوجل Adsense صارم للغاية مع سياسة المحتوى الخاصة به وهناك بعض الموضوعات المحظورة منذ البداية. لذلك ، قبل تقديم طلبك ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك لا يعتمد على أو يلمس أيًا من هذه "المحتويات المحظورة".

شاركنا برأيك

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شرح رائع واصلي

    ردحذف
  2. شرحك مجمع كل اساسيات الموضوع شكرا لك اخى الكريم

    ردحذف

إرسال تعليق