القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

أهم إيجابيات إدراج إعلانات Adsense على المدونة

أهم إيجابيات  إدراج إعلانات Adsense على المدونة

أهم إيجابيات إدراج إعلانات Adsense على المدونة

ربما يكون Google AdSense هو برنامج تحقيق الدخل الأكثر استخدامًا بين المدونين الذين يتطلعون إلى الربح من حركة المرور والنقرات من وسيطهم الرقمي. إذا كان لديك مدونة تولد قدرًا جيدًا من حركة المرور اليومية ، فيمكنك كسب المال بفضل Google AdSense.


ومع ذلك ، فإن إدراج إعلانات Adsense على المدونة له مزايا وعيوب. Adsense هو التطبيق الذي تديره Google لبيع الوحدات الإعلانية للناشرين الرقميين . يسمح لك الحساب الذي تم إنشاؤه على النظام الأساسي باستثمار موقع الويب أو المدونة الخاصة بك عن طريق بيع مساحة إعلانية إلى Google.


طريقة القيام بذلك بسيطة: تقوم بالتسجيل ، وتحصل على معرف الناشر الخاص بك ، وتحصل على رمز ، ويمكنك البدء في تحقيق الدخل من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.


إيجابيات وسلبيات إدراج إعلانات Adsense في مدونتك

يتم توجيه الانتقادات الرئيسية التي تُسمع عن Adsense إلى حقيقة أن تسييل الوسائط الرقمية ضئيل للغاية. ولكن ، من ناحية أخرى ، سمح هذا النوع من الإعلانات للعديد من المدونين بجمع رأس المال للحفاظ على مدونتهم.


مزايا Google AdSense

هذه بعض مزايا إدراج إعلانات Adsense على المدونة والتي ستساعدك على اتخاذ قرار بشأن تبني هذا النوع من الإعلانات أم لا.


1.- سهولة التكوين والإدارة

من السهل جدًا إعداد Google AdSense. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه مشكلات في التكوين على منصة مدونتك. بل إنها أداة مستخدمة على نطاق واسع حيث أن معظم المنصات مجهزة بتعليمات محددة للبرنامج.


كما أنه قابل للتخصيص من حيث الألوان والحجم والموضع ، مما يعني أنه يمكنك تجربة Adsense بأي طريقة تريدها للحصول على المزيد من الدخل. تتيح لك قدرتها على التخصيص إنشاء تصميم مشابه لتصميم موقع الويب الخاص بك. تصميم مرتبط بالمحتوى الخاص بك .


يمكن للمستخدمين تغيير لون نص الشعار والخلفيات والحدود بالإضافة إلى حجم النص وشكل اللافتة. لذلك ، يمكن تعديل إعلانات Adsense على المدونة لتكمل تصميم الموقع.


وهو أيضًا برنامج يتيح لك امتلاك حساب واحد على جميع صفحاتك. يمكنك التحكم في جميع Adsense باستخدام نفس الحساب. ويمكنك أيضًا الإعلان على AdSense باستخدام نفس الحساب.


2.- إمكانية الحصول على الدخل

يعتمد مقدار الدخل الذي تحققه على حركة المرور والنقرات التي تصل إلى موقع الويب الخاص بك. يعتمد مستوى الدخل الذي يمكن أن تحصل عليه على عدة عوامل ، بما في ذلك المبلغ الذي يرغب المعلن في دفعه مقابل كل نقرة وشعبية مدونتك.


3.- يوفر البيانات

يوفر النظام إحصائيات مفصلة للغاية عن زوار الموقع وعائدات الإعلانات. يمكن لناشري AdSense الوصول إلى ثروة من إحصاءات الزوار والدخل. بما في ذلك بيانات عن أرقام النقرات على الإعلانات ، والعائد لكل نقرة وإجمالي الإيرادات ، وشعبية الصفحة ، وحتى شعبية الإعلانات الفردية

شاركنا برأيك

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق