القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

تعرف على أهم فوائد امتلاك قناة يوتيوب

قناة يوتيوب


 الشبكة الاجتماعية التي تكتسب أهمية متزايدة في الأعمال التجارية هي موقع YouTube. على الرغم من أننا نربط عادةً هذه المنصة بمقاطع الفيديو أو الموسيقى ؛ إنها أيضًا قناة نشر يمكن من خلالها للشركات ورواد الأعمال الوصول إلى علامتهم التجارية مباشرة إلى مجتمعات المعجبين والعملاء المحتملين. وكما لو لم يكن ذلك كافيًا ، فهو عبارة عن منصة مجانية يمكننا من خلالها أيضًا تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بنا ، أي الحصول على دخل من خلال السماح بالإعلان في مقاطع الفيديو التي نقوم بتحميلها.


 فوائد امتلاك قناة يوتيوب 


1. ستساعدك قناة YouTube في الحصول على موضع بحث أفضل. بمعنى آخر ، لتحسين السيو. يوجد اليوم في محرك بحث Google علامة تبويب مخصصة حصريًا لمقاطع الفيديو.


2. يسمح لنا أيضًا بتقديم تجربة عامة أفضل. من خلال عرض علامتك التجارية أو إظهارها من خلال مقاطع الفيديو ، فإنك تجعل المستخدم يشعر أن اقتراحك أكثر واقعية مع مزيد من الالتزام لأن الرسائل التي يتم نقلها في مقاطع الفيديو تكون أكثر مباشرة ووضوحًا. يمكنك أيضًا التفاعل معه مباشرة.


3. انتشار الفيديو هو حلم أي شخص أو شركة على موقع يوتيوب. تسمح هذه المنصة بنشر المحتوى الخاص بنا على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Twitter و Facebook و Google+. مما يجعل من الممكن لنا الوصول إلى عدد متزايد من الناس.


4. استخدام YouTube مجاني ، لذا فهو منصة مثالية لبدء المشاريع بموارد اقتصادية قليلة. إذا كنت رائد أعمال مبتدئًا ولا تملك الوسائل للإعلان في وسائل الإعلام التقليدية ، فهذا بديل يجب مراعاته.


5. لا تنس أيضًا أنه دائمًا ما يكون من المريح للمستهلكين مشاهدة الفيديو أكثر من النص. مع مقاطع الفيديو ، يظل المستخدمون لفترة أطول في المحتوى والإنتاج الرقمي ، طالما أنها مثيرة للاهتمام وفي صلب الموضوع.


شاركنا برأيك

تعليقات