القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني



المدونة بحد ذاتها لا تحقق ربحًا ؛ بل يصنعها القراء. لذلك ، من أجل جني الأموال من مدونة ، تحتاج إلى ضمان زيارة ثابتة ومستمرة لها. سنتحدث عن كيفية تحقيق الدخل من مدونة بعد قليل ، ولكن بطريقة أو بأخرى ، يتم دفع الأموال من قبل مالكي المنتجات التي يتم الترويج لها بين زوار الصفحة ، لذلك "لا نقود - "بلا حركة مرور ، لا ربح".


حركة المرور والجمهور المستهدف 

يعتمد دخل المدون بشكل مباشر على عدد النقرات أو النقرات على الروابط المنشورة على المورد. لتوفير الحد الأدنى من الربح الذي يمكن أن يغطي تكلفة الاستضافة وشراء بعض الإضافات المدفوعة للموقع ، فإنك تحتاج إلى ما لا يقل عن 100 زائر يوميًا ، وهو ما يعادل من الناحية النقدية بضع عشرات من الدولارات شهريًا. 


عند الوصول إلى حد 500 زائر ، يصل متوسط ​​الأرباح إلى 100 دولار. لجعل الموقع المصدر الرئيسي للدخل ، فأنت بحاجة إلى 300-500 دولار ، والتي يمكن أن توفر فقط 2000-3000 زيارة ثابتة يوميًا. من السهل أن ترى أن الجمهور هو الذي يقرر مقدار ما يمكن أن يكسبه المؤلف من المدونة.


للحفاظ على أكبر عدد ممكن من الأدوات لكسب المال ، يوصى بالاحتفاظ بالمعلومات العامة أو صفحات الترفيه التي تستهدف مجموعة واسعة من المستخدمين.



من الناحية النظرية ، يمكنك الترويج لمدونة بنفسك ، بدون علاقات عامة وإعلان على موارد الجهات الخارجية. يتم تنفيذ الترويج الذاتي من خلال كتابة المقالات للاستفسارات الرئيسية وإنشاء محتوى مثير للاهتمام للقراء. جميع أنواع العروض الترويجية ، ووجود موجز أخبار مع إمكانية الاشتراك ، أو حتى برامج الإحالة لن يكون ضروريًا. 


الميزة الوحيدة لهذا العرض الترويجي هي الحد الأدنى من التكاليف المالية ، ولكن لتوفير حركة مرور تصل إلى 1000 مستخدم ، سيستغرق الأمر عامًا ونصف لإكمال كل ما سبق. إذا كانت الوسيلة تسمح لها بمواصلة طلب الإعلان بشكل أفضل على موارد الطرف الثالث أو الترويج لمدونة عبر الشبكات الاجتماعية. عدة مئات من الدولارات يمكن أن توفر على المؤلف الكثير من المشاكل.




شاركنا برأيك

تعليقات