القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

التسويق عبر YouTube: كيف يمكن لإعلانات الفيديو أن تساعد عملك

اليوتيوب


 هل لاحظت أن موقع YouTube هو الشبكة الاجتماعية الأكثر استخدامًا لبث مقاطع الفيديو حول العالم؟ هذه الحقيقة تضعها كمنصة أساسية لنقل مقترحاتك وتقديم المحتوى لجمهورك . لذلك سأوضح لك اليوم كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تسويق YouTube .


لماذا يجب أن تلجأ إلى YouTube Marketing لإفادة عملك؟

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أهمية موقع YouTube من حيث الشبكات الاجتماعية والتسويق . تأسست الموقع في عام 2005 من قبل ثلاثة موظفين باي بال السابق لشركة ، وحصلت في العام التالي من قبل شركة جوجل . منذ ذلك الحين ، كان نموها من حيث حركة المرور وتسجيل المستخدم مستمرًا.


مزايا الإعلان على الموقع والجوانب الفنية الرئيسية

تتمثل إحدى الركائز الأساسية للتسويق على YouTube في إمكانية إنشاء مقاطع فيديو ترويجية للعثور على جمهورك . بهذا المعنى ، فإن لهذه التقنية سلسلة من المزايا :


  • إنها تسمح لك بجذب عملائك بالقوة المثبتة للنص الفعال والتقنيات السمعية والبصرية النموذجية للفيلم والتلفزيون.
  • يتم الدفع لإعلانات YouTube فقط عندما يشاهد المشاهد أكثر من 30 ثانية من إعلاناتك أو عندما يتفاعل مع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أو بانر تكميلي.
  • إنها تساعدك على نشر مقترحاتك لجمهورك بطريقة أصلية ومسلية .
  • تسمح لك بالوصول مباشرة إلى جمهورك المستهدف من خلال تقنيات الاستهداف (على سبيل المثال ، من خلال الكلمات الرئيسية أو الموضوعات أو المعايير الديموغرافية مثل "الرجال دون سن 30 عامًا".

إنها تمكنك من قياس فعالية حملاتك من خلال YouTube Analytics .

كما هو موضح في سياسات الإعلانات في YouTube ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ترويجية ليراها المستخدمون قبل بدء المحتوى الذي يختارون تشغيله. في هذا الصدد ، يمكن للأشخاص أن يقرروا تخطي الإعلان بعد 5 ثوانٍ من التشغيل ، لذلك من الضروري جذب الجمهور في تلك الفترة الزمنية.


يستشهد فريق YouTube بأنه "نموذج" مرجعي لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية مدتها 30 ثانية . أيضًا ، من وجهة نظر التسويق على YouTube ، يُقترح على المعلنين نشر مقاطع فيديو لا تقل مدتها عن 12 ثانية .


إنشاء قناة ونشر مقاطع الفيديو ، تقنية تسويق أخرى فعالة على YouTube

بالإضافة إلى مزايا استخدام الإعلانات التي رأيناها أعلاه ، هناك تقنية أخرى عالية الفعالية لها فوائدها الخاصة. يتعلق الأمر بإمكانية إنشاء قناة YouTube الخاصة بك وإنشاء محتوى مصمم خصيصًا لتوفير قيمة مضافة لجمهورك .


في الواقع ، يعد امتلاك قناة YouTube أمرًا مثاليًا لمشاركة محتوى ديناميكي وترفيهي وغني بالمعلومات مع جمهورك ، والذي يرتبط بعملك و / أو منتجاتك و / أو خدماتك.



شاركنا برأيك

تعليقات