القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

أمازون - كن بائعًا لأي متجر عبر الإنترنت.



 تتخيل أنك تذهب إلى أي متجر في مدينتك ، نعم ، لأي شخص ، وتقول لرئيسك:

مرحبًا ، أنا موظفك الجديد ، أتيت للعمل أبيع في المتجر.

سيخبرك هذا الشخص:

ماذا عن موظفي الجديد؟ إذا لم أستدعي أحداً لم أقم بتوظيفه !!.

التي سترد عليها:

نعم ، ولكن من الآن فصاعدًا أعمل هنا لخدمة العملاء ...

ألن يكون سيئًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، نعم ، شيء يبدو غير واقعي ، بفضل الإنترنت أصبح ممكنًا ... سأخبرك لماذا!


هذه المرة سأقدم خيارًا آخر يمكن أن يكون مربحًا للغاية لتحقيقه بعض الفوائد: إنه نظام Amazon Affiliate الذي سأتحدث عنه من الآن فصاعدًا في عدة مقالات.


ما هو نظام AMAZON AFFILIATED؟

سيسمح لك نظام Amazon Affiliate بإعادة إنشاء المشهد الموضح في مقدمة المقالة بطريقة افتراضية. نعلم جميعًا أن Amazon هو أحد أهم المتاجر الموجودة على الإنترنت حيث يمكنك العثور على كل شيء على الإطلاق.


لن أبدأ في اختراع الأرقام ، ولكن سيكون هناك الآلاف والآلاف (إن لم يكن الملايين) من العناصر التي يمكنك العثور عليها في كتالوج Amazon. الشيء الجيد هو أنه يمكنك العثور على كل شيء هناك حيث لا يقتصر الأمر على البيع المباشر فحسب ، بل يمكنك أيضًا بيع العناصر الخاصة بك باستخدام نظامهم وموقع الويب الخاص بهم ، وبالتالي فإن عدد المنتجات التي ستجدها على الويب لا يُحصى ولا يُحصى . مع نمو مستمر ، مما يجعلها عملاقة في نشاط البيع والشراء.


يتم ذلك من خلال نظام الإحالة الذي تقدمه أمازون. بسرعة ، إذا لم تكن مهتمًا بالموضوع كثيرًا ، فسأقول إن النظام التابع هو وسيلة يمكنك من خلالها التوصية بمنتج طرف ثالث وإذا قمت بإجراء عملية بيع منه ، فستحصل على عمولة. هناك انتماءات يمكن أن تتكون من حث الأشخاص على الاشتراك في موقع ويب معين ، والاشتراك في المراسلات البريدية ، وما إلى ذلك ...


في النهاية ، يحدد المعلن الإجراء الذي تروج له ، وتحصل على نسبة مئوية من الربح. يعد نظام الأفيليات الأمازون قويًا للغاية ، ولهذا علقنا عليه ، لأن عدد المنتجات التي يمكنك الترويج لها سيكون لا يُحصى ، وستكون قادرة على إنشاء محتوى لا نهاية له لأي موقع ويب ، مهما كان الموضوع.


ما هو بالنسبة لي ، أو ما الذي يمكنني استخدام نظام Amazon Affiliate من أجله؟

بشكل أساسي لما علقت عليه ، يمكنك التوصية بأي منتج للموضوع . هذا سلاح قوي جدًا لتكون قادرًا على استثمار أي موقع ويب لديك. تخيل أن شغفك بالنباتات وأنك تفتح مدونة عنها. ستتحدث فيه عن الأنواع المختلفة من النباتات الموجودة ، والرعاية التي يجب أن تأخذها ، ونصائح لجعلها تنمو أكثر صحة ، وما إلى ذلك ... كل ما يتعلق بذلك! . حسنًا ، إذا كنت تتحدث عن بعض الاهتمامات ، فمن المؤكد أن هذه تشمل استخدام بعض المنتجات التي يجب عليك استخدامها. أقول لك إن هذه المنتجات يمكن شراؤها بالتأكيد على أمازون. أنا من النوع الكامل عندما يتعلق الأمر بالنباتات ، ولكن إذا وضعنا " منتجات العناية بالنباتات " على أمازون ، فلن نحصل على أكثر ولا أقل من 382 نتيجة:


تخيل المقالات التي يمكنك كتابتها بكل هذه النتائج. في إضافة يمكنك تضمين التوصيات لهذه المنتجات من منصب المختلفة التي تتحدث عن كيف ل رعاية لل نباتات. كما قلت ، لا أفهم أي شيء عن هذا الموضوع ، ولكن بالتأكيد إذا فعلت ذلك ، يمكنك البحث عن منتج معين ستتحدث عنه في مقالتك حول " العناية بالنباتات " وقد تجده أيضًا.


في هذه الحالة ، يمكنك وضع رابط لهذا العنصر على أمازون وأي بيع يحدث من شخص انتهى به الأمر بالمرور عبر موقع الويب الخاص بك وقراءة توصيتك ، سيترك لك عمولة. ترى أنها طريقة جيدة لتحقيق الدخل من موقع ويب حيث يمكن استقراء هذا المثال لأي موضوع يحدث لك. الآن بعد أن عرفت كيف ستسير الأمور ، دعنا نرى كيف تصبح شركة تابعة لهذا العملاق على الإنترنت.


بمجرد قيامك بالتسجيل كمسوق تابع لشركة أمازون ، وتفعيلها ، ستتمكن من الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بالنظام التابع ، حيث يمكنك الوصول إلى:


  • إنشاء الروابط والتصميمات للترويج للمنتجات.
  • قم بمتابعة كيفية تطور عملك : مرات الظهور تحصل على الروابط الخاصة بك ، والنقرات التي تتم حولها ، وقد قمت بإجراء مبيعات ، وما إلى ذلك.
  •  مبلغ من المال لديك المتراكمة في اللجان للتوصية منتجاتك.
  • الكثير من المعلومات حول كيفية عمل كل شيء ، وكيفية استخدامه ، ونصائح للحصول على نتائج أفضل ، وما إلى ذلك.

إنها صفحة كاملة حيث ستجد كل ما تحتاجه لبدء العمل. الآن بعد أن قمنا بالتسجيل ، سنرى كيف نبدأ في وضع هذا الجهاز الذي سيمنحنا الشعور بالعمل في أمازون من المنزل

شاركنا برأيك

تعليقات