القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

Media.net أفضل بديل لمنصة أدسنس للناشرين

 


نتناول من خلال المقال الحالي مجموعة متنوعة من المعلومات التي تتعلق بشبكات الإعلانات التي تسمح للناشرين بعرض الإعلانات على مواقعهم ومشاركة الأرباح معهم ، فإن Adsense هو الخيار الأفضل والأكثر شيوعًا.


   لكن هذا لا يجعله الوحيد بالنسبة لملايين المدونات والمواقع والمنتديات ومنصات الإنترنت المختلفة التي تعتمد على الإعلانات لتوليد الدخل.


   ربما تكون قد سمعت عن Media.net من قبل ، أو على الأقل قابلته ، خاصة إذا كنت مهتمًا بالإعلانات المدفوعة في مجال التسويق بالعمولة أو الحصول على حركة المرور إلى صفحتك المقصودة.  في كلتا الحالتين ، في هذه المقالة ، سنتحدث بالتفصيل عن شبكة الإعلانات هذه التي تعمل مع المعلنين وكذلك الناشرين ، وتوفر لأصحاب مواقع الويب الإعلانات التي تُعرض على مواقعهم والربح من كل نقرة.


   ما هو Media.net؟ من وراءه؟

Media.net هي مؤسسة هندية تقدم شبكة إعلانية شاملة تستهدف أكثر من 100 مليون مستخدم للإنترنت في الولايات المتحدة ، وحققت إيرادات قدرها 232 مليون دولار في عام 2015 ، وتشرف على نفقات إعلانية تزيد عن 450 مليون دولار.

 شركة Beijing Meteno Communication Technology Co. ، شركة صينية مقرها في بكين ، اشترت Media.net مقابل 900 مليون دولار أمريكي في 22 أغسطس 2016.

 يأتي أكثر من 90 بالمائة من إجمالي الدخل من Media.net من الولايات المتحدة. الشركة لديها سبعة فروع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المقر العالمي في دبي ، والمقر الرئيسي في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة.

 تعاون Media.net مع Yahoo وشبكة إعلانات Bing ، التي أنشأتها مجموعة شركات Indian Directi ، لتشجيع الناشرين على زيادة إيرادات الإعلانات ، والتي تم الترويج لها منذ ذلك الحين كبديل فعال لـ Google Adsense.

النظام الأساسي يحتوي على عدد كبير من الإعلانات الصديقة للزائرين

بغض النظر عن لغة الموقع والكلمات الرئيسية الموجودة على صفحات الموقع ، فإن النظام الأساسي يحتوي على عدد كبير من الإعلانات الصديقة للزائرين. ستظهر هذه الإعلانات باستمرار حول العالم بناءً على اهتماماتها أو موقعها الجغرافي وتاريخ زياراتها السابقة ، وتوفر إعلانات لملايين الزوار حول العالم.

الإعلانات السياقية المتعلقة بمواد الصفحة

 تحتوي شبكة الإعلانات هذه على العديد من الابتكارات لاستهداف وعرض الإعلانات المناسبة للمستخدمين والقراء. هناك تقنية ذكية وبديهية وراء استهداف إعلاناتهم التجارية أيضًا. بناءً على قدرتهم على تفسير واكتساب المفاهيم الخاصة بالمواد ، تعمل خوارزميات Media.net على تطوير نفسها باستمرار.

 هذه المقالة مرتبطة بالإعلانات ذات الصلة على أي صفحة بعد أن تفهم ما تتعلمه. لا مزيد من الإعلان على مدونة عن موضوع شائع لقضية معينة ، ستكون الإعلانات التجارية ذات صلة بالموضوع ، أي أنها ذات صلة بالمنشور ، وبالتالي تضفي معنى على كتابتك بدلاً من الصدام معها.

 

 إن فرص القراء في النقر عليها وكذلك كسب الإيرادات جيدة جدًا عندما يكون لديك إعلانات متعلقة بموادك.

شاركنا برأيك

تعليقات