القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني[LastPost]


 

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط الاستراتيجي الخاص بك ، سيكون من الجيد معرفة الوقت الذي يوجد فيه المزيد من الأشخاص المتصلين على Instagram للوصول إلى مشاركاتك بشكل أكبر ، أليس كذلك؟


بافتراض أنه من المستحيل تحقيق أقصى قدر من الرؤية دائمًا ، فمن الضروري الاستفادة من اللحظة التي يكون فيها المزيد من المستخدمين المتصلين للتأثير على المزيد من الأشخاص في الدقائق القليلة الأولى. 


بهذه الطريقة ، تدرك خوارزمية Instagram أن هذا المنشور له صلة أكبر ويبدأ في إظهاره لمزيد من الأشخاص. هذا يعني أن معرفة أفضل وقت للنشر على Instagram أمر ضروري حتى يشاهد المزيد من الأشخاص منشورك . عندها فقط يمكنك البدء في طرح هذا النوع من الثروة التي أصبحت عليه خوارزمية Instagram. 



ما هو أفضل وقت للنشر على Instagram؟


نظرًا لأن العديد من الأشخاص الذين يدخلون Instagram يفعلون ذلك للترفيه عن أنفسهم ، فإن أكبر قمم النشاط تحدث دائمًا خلال ساعات غير العمل. لدينا إحصاءات إينستاجرام تقول لنا ان القضايا المتعلقة بالتجارة الإلكترونية تميل إلى توليد المزيد من التفاعل أثناء فترات الراحة في يوم العمل. 


لذلك ، يمكننا القول أن أفضل وقت للنشر على Instagram هو بين الساعة 11:00 و 13:00 . 


بشكل عام ، في ساعات الظهيرة ، يأخذ العديد من العمال استراحة من أعمالهم اليومية لتناول طعام الغداء أو القهوة. إذا لم تتمكن من النشر في ذلك الوقت من الصباح ، في نهاية يوم العمل ، يتم إعادة فتح نافذة فرصة جديدة بين الساعة 19:00 والساعة 21:00 . 



بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على مشاركة جيدة إذا نشرت في الساعة 10 مساءً (حتى في الساعة 11 مساءً ، يمكنك زيادة حركة المرور على الويب قليلاً مع بعض المنشورات المصممة جيدًا). 



على الرغم من أننا قد أوضحنا لك للتو أفضل الأوقات للنشر على Instagram ، فقد لا تزال لديك بعض الشكوك حول أفضل وقت للنشر على مدار الأسبوع. 


لماذا تستفيد من ساعات الذروة على Instagram؟

لقد رأيت بالفعل أنه للبيع على Instagram ، يجب عليك العثور على الفترة الزمنية التي يوجد فيها المزيد من الأشخاص المتصلين والمتفاعلين في الشبكة الاجتماعية المذكورة. أول شيء يجب فهمه هو كيفية تنقل الأشخاص على Instagram ، نظرًا لأنه يختلف عن الظهور في بحث Google . 


الشيء المعتاد هو أن مستخدمو Instagram يصلون عبر الهاتف المحمول ، حيث يمكنهم بشكل أساسي القيام بأمرين مختلفين: 


عرض موجز الأخبار : يتكون موجز الأخبار من منشورات الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها الأشخاص الذين تتابعهم.  


مشاهدة قصص Instagram : يزداد استهلاك المحتوى المؤقت في التنسيق الرأسي من قبل جميع مستخدمي instagrammers ، حيث يقدمون موضوعات أقل ، فضلاً عن كونهم أكثر طبيعية وديناميكية وخالية من الهموم. 


في أي من التنسيقين ، فإن خوارزمية Instagram هي التي تقرر إعطاء الأولوية لبعض المحتوى على الآخرين . 


يعتبر مسؤولو Instagram أنه نظرًا لأنه من غير الممكن رؤية كل نشاط كل حساب نتبعه ، يجب عرض أكثر الحسابات شيوعًا أولاً. ولهذا ، تستخدم الخوارزمية العديد من المعلمات المختلفة المتعلقة بالمشاركة ، مثل التعليقات والمشاركات المحفوظة وما إلى ذلك. 


عندما يتم نشر منشور ، لا تعرض الخوارزمية سوى هذا التحديث في خلاصة عدد قليل من المتابعين المتصلين حاليًا. إذا كانت إستراتيجية المحتوى الخاصة بك صحيحة - وكانت مشاركتك مثيرة للاهتمام وتولد ردود فعل بين هؤلاء المتابعين الأوائل - فستستمر في عرضها على المزيد من الأشخاص. 


لذلك ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون منشورك ويتفاعلون معه في الدقائق الأولى من النشر ، زادت إمكانية المشاركة ، مما يؤدي دائمًا إلى زيادة ظهورك. 


أهمية الهاشتاج


هناك طريقة أخرى للحصول على منشورك من قبل المزيد من الأشخاص وهي من خلال علامات التجزئة في Instagram . 


هناك العديد من الأشخاص الذين يتابعون علامات تصنيف معينة تتعلق بمواضيع تهمهم. عندما تنشر منشورًا جديدًا ، وتضع علامة عليه بعلامة التصنيف ، فإنه يظهر في الخلاصة لأولئك الأشخاص الذين اشتركوا فيها . 


لذا فإن الطريقة الجيدة للحصول على المزيد من الوصول العضوي هي إجراء تحليل علامة التصنيف واستخدام تلك الأكثر ارتباطًا بنشاطك (والتيتضم أيضًا عددًا أكبر من المشتركين). 





reaction:

تعليقات