القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني[LastPost]


ما هو Yandex.Toloka  ؟ وكيف يعمل ؟

لقد تم العمل على تصميم موقع Yandex.Toloki لتحسين جودة المحتوى المنشور على الويب. عليك أن تقوم بمهام لا تستطيع الروبوتات التعامل معها ، وأن تحصل على المال. رسوم المعالجة هي 0.01-0.03 دولار ، ولكن كلما زاد التصنيف ، زادت العروض المدفوعة.


ما هو جوهر العمل؟ 


معنى المهام هو محو نتائج البحث عن نتائج غير مناسبة أو قديمة. تشمل المهام الشائعة ما يلي:


 الفيديو

تحقق من عنوان المقالة والمحتوى 

فرز الصور والصور الإباحية 

تقدير كمية الإعلان على الموقع 

العثور على معلومات حول قدرة المؤسسات على العمل أم توقفت. 

قارن الصور أو مقاطع الفيديو المماثلة.


في البداية ، تم تنفيذ العمل من قبل مستشاري Yandex المدربين ، ولكن مع توسع التكنولوجيا ، زادت الحاجة إلى التقييمات البشرية. في الواقع ، لا تعني مطابقة الصفحة باستعلام البحث أن المستخدمين سيحصلون على محتوى عالي الجودة. يمكن أن يكون الموقع المفتوح مليئًا بالإعلانات ، ويحتوي على صور للبالغين فقط ، وما إلى ذلك. لتقييم العوامل ، ليست هناك حاجة إلى معرفة خاصة ، لذلك قامت الشركة بإشراك فنانين جدد. أطلقت مشروعها الخاص ، والذي أصبح Clickworker Analog Overseas و CrowdFlower . اجتذبت منصة التعهيد الجماعي الجديدة رواد الأعمال الذين يرغبون في تحسين محتوى المواقع ، لذلك لا يوجد نقص في الطلبات.


كيف تبدأ؟ 


التسجيل في Toloka متاح للأشخاص الذين بلغوا سن الرشد (بسبب تفاصيل مهام معينة). علاوة على ذلك ، يجب ألا تكون مواطنًا سويسريًا أو مقيمًا ضريبيًا ؛ المثابرة ستكون مطلبًا أساسيًا. إذا كنت تستوفي المعايير ، انطلق.


مزايا وعيوب الخدمة.

تتم مناقشة إيجابيات وسلبيات Yandek Toloki عبر الإنترنت ، حيث يسلط المستخدمون الضوء على المزايا:


يتم الدفع بالدولار ، وهو أمر مفيد في حالة عدم استقرار الروبل.

على عكس مواقع الواجبات المنزلية الأخرى ، تتمتع تولوكا بسمعة طيبة. تقوم Yandex بإجراء مدفوعات باستمرار ، لذلك لا تخاطر بإضاعة الوقت.


غالبًا ما يتم تحديث المهام ، وبالتالي تجنب التوقف عن العمل. لا يختلفان في التعقيد: فالفنان لا يحتاج إلى تعليم خاص ليحصل على المال. لكن عتبة الدخول المنخفضة ، كما يسميها غياب المتطلبات ، محفوفة بالدفعات المناسبة. من بين أوجه القصور الفروق الدقيقة الأخرى:


لسحب الأموال ، تحتاج إلى تأكيد المحفظة في نظام Yandex.Money. يمكنك استخدام خدمة PayPal ولكنها غير متوفرة في جميع البلدان: في بعض بلدان رابطة الدول المستقلة ، لا يُسمح بقبول المدفوعات. تم حل المشكلة ، حيث تتعاون الخدمة مع Privatbank في أوكرانيا و Skrill. ستحتاج إلى المثابرة والصبر ، لأنه ليست كل المهام مثيرة للاهتمام.


أنت بحاجة لمشاهدة محتوى للبالغين. إذا وجدت أنه غير مقبول ، فيسمح لك برفض القيام بهذه المهام.

يلعب التصنيف دورًا مهمًا ، لكن مبادئ التراكم غير شفافة.

مع المبالغ في السحب ، عليك أن تدفع عمولة 2٪.


هل من الممكن أن تربح الكثير في تولوكا؟


المبتدئين ، الذين يخصصون 2-3 ساعات في اليوم للعمل ، يتلقون 40-50 دولارًا في الشهر ؛ لليوم الذي تمكنت فيه من شحن ما يصل إلى 3.5 دولار. مبلغ واحد سيسمح بالادخار من أجل تنفيذ حلم صغير ، بينما يفضل البعض الآخر عدم إضاعة الوقت. أنا شخصياً أقدر بساطة المهام - إذا سئمت من العمل اليومي ، فقم بدمج مهام الأداء على تولوكا مع مشاهدة مسلسلاتك المفضلة. بالطبع ، سوف يجلب العمل المستقل أو كتابة الإعلانات المزيد من الأموال ، لكن الجهود لا مثيل لها.


كيفية كسب المال مع تولوكا: تعليمات خطوة بخطوة


لكسب المال في Yandex.Stalk ، تحتاج إلى التسجيل : احصل على صندوق بريد إلكتروني في الخدمة ، وابتكار اسم مستخدم وكلمة مرور. ثم انتقل إلى الموقع وانقر على "انضمام".


حدد أنك ستكون ممثلًا ، وأكمل الاستبيان الذي ظهر في الصفحة الجديدة. يرجى الإشارة إلى تعليمك وإدراج اللغات التي تتحدثها - سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الوظائف المتاحة.


في النهاية ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحدد. أدخل الرمز والوصول إلى المهام. ولكن ما الذي تحتاج إلى معرفته للعمل بكفاءة أكبر؟


مبادئ العمل العامة على تولوكا


ادرس التعليمات: إذا كان التنفيذ منخفضًا ، فلن يدفعوا ثمنه. من المهم أن تفهم ما يريدونه منك وأن تتولى المهمة في الإطار الزمني المحدد. سيتم إعطاؤه من دقيقتين إلى 2.5 ساعة حسب درجة التعقيد ، ولكن لا يمكن السماح بالأخطاء بأي حال.


المهام التي ستراها في Yandex.Toloke في حسابك ، ولن تكون جميعها متاحة بعد التسجيل. سوف تحتاج إلى الخضوع للتدريب ، وقراءة التعليمات ، واجتياز اختبار صغير. في بعض الحالات ، يعد الوصول تصنيفًا مطلوبًا ، وهو مؤشر مهم على الموقع. تضمن الخدمة أنها تستند إلى جودة أداء المهمة. كلما اقتربت من المهام بعناية أكبر ، زادت الدرجة.


لمعرفة المستوى الحالي ، انتقل إلى حسابك الشخصي وافتح عمود "الملف الشخصي" ، والذي يعكس المؤشرات التالية:


مطلق

 بناءً على ما إذا كنت قد ارتكبت خطأ أثناء العمل. 


نسبي

يحدد الموقع بالنسبة للمستخدمين الآخرين. وفقًا للمطورين ، من الناحية العملية ، من الصعب تبرير رفع التصنيف وخفضه. وفقًا للمطورين ، فإنهم يتأثرون بمجموعة من المؤشرات:


جودة المهام 

سرعة

تكرار الزيارات (إذا لم تقم بزيارة الموقع لفترة طويلة ، ستنخفض الأعداد).

عامل مهم آخر هو أن تصبح مهارة - يتم تحديدها من قبل العملاء بعد إكمال المهام. تنعكس النتائج في ملف تعريف الحساب ، وكلما كانت أعلى ، زادت المدفوعات واتساع الخيارات التي تحصل عليها. إذا حصلت على درجات منخفضة ، فستفقد بمرور الوقت القدرة على أنواع معينة من المهام وسيتم إغلاق الوصول إليها.


أسرار الفوز في تولوكا


على الرغم من أن Yandex تقدم إرشادات مفصلة ، ستظهر أسئلة أثناء سير العمل. لفهم الفروق الدقيقة ، ضع في اعتبارك ما يلي:


إذا كنت تفضل نوعًا معينًا من المهام ، فمن المحتمل أنه بعد عدة أوامر مكتملة ، سيتم إغلاق الوصول إلى الفئة مؤقتًا. وذلك لأن الخدمة تتطلب مسحًا لعدد كبير من المستخدمين. صحيح أن هناك مهام قليلة من هذا النوع.


إذا رغبت في ذلك ، يمكن للعميل تقديم مكافأة - مكافآت. للحصول عليها ، خذ عملك على محمل الجد.


يتمتع العملاء بفرصة تقييد الوصول للفنانين غير المؤهلين. تظل المعايير الرئيسية للاختيار هي التأهيل والقدرة ، والعمر والجنس ومنطقة الإقامة والتعليم وحتى نوع الجهاز الذي تعمل به هي معايير إضافية.


يمكن تنفيذ مهمة من قبل عدة أشخاص وتعتمد الإجابة على الخيار الذي يعتبر صحيحًا. إذا تم عرض صورتين لك لتحديد أيهما يناسب استعلام البحث الخاص بك ، واخترت الصورة الأولى واختار معظم المستخدمين الصورة الثانية ، فسيعتبر النظام إجابتك خطأ ، حتى لو كانت صحيحة بشكل موضوعي.


للحد من تأثير "رأي الأغلبية" ، يمكن إدراج الأسئلة من الاستبيان في المهام. الفرق عن المألوف هو أن الإجابة معروفة للنظام. عندما تحدد الخيار الصحيح ، تزداد درجات المهارة بغض النظر عن اختيار الأغلبية.


التنفيذ السريع للمهام مليء بالأعطال ، لذا حاول قضاء 3 ثوانٍ على الأقل في كل مهمة. في بعض الأحيان توجد أسئلة يمكن الإجابة عليها على الفور ، لكن لا يجب أن تتسرع.


أنواع المهام في تولوكا


عند التسجيل في Yandeks.Toloki وتسجيل الدخول إلى حسابك ، سترى أنواعًا مختلفة من الطلبات. لكسب الدخل ، اختر الخيارات ذات العائد المعقول والتنفيذ السريع. عندما تقوم بأتمتة الإجراءات ، ستزداد الأرباح ، لكن نوع المهام التي يتم تنفيذها سيلعب أيضًا دورًا مهمًا.


صور ومعلومات


نظرًا لأن الخدمة تجمع معلومات حول المنظمات والمؤسسات ، فإنها تضع المهام حيث يلزم التقاط الصور. يتوفر هذا النوع عند استخدام تطبيق جوال - إذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر ، فلن تراه في القائمة.


يجب أن تتلقى الخدمة تأكيدًا على أن المعلومات المتعلقة بالمنظمة ذات صلة. يقوم المستخدم بالشحن إلى العنوان المحدد ، ويؤكد الموقع بأداة ذكية ، ويلتقط الصور حيث يمكنك رؤية نافذة المتجر والملصق وساعات العمل وما إلى ذلك. ثم تحتاج إلى تحميل الصور وبعد التحقق سوف تتلقى المال.


تشمل مزايا المهام المتنقلة ما يلي:


سعر مرتفع (حتى 1 دولار). 

القدرة على تعدد المهام إذا كانت الأشياء قريبة.

الجانب السلبي هو أن الوقت يضيع في الذهاب إلى المكان الصحيح. يكون الخيار مفيدًا عندما يقع الكائن بالقرب من مسارك.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال من Yandex.Tolok ، ستكون المراجعات حول هذه المهام مفيدة: وفقًا للمستخدمين ذوي الخبرة ، من الأفضل التقاط صور للأشياء. ضع في اعتبارك التفاصيل ، حيث قد يعبر الموظفون أو الحراس عن عدم رضاهم. لحل النزاع ، اشرح الغرض ، واستشر القانون ، واسمح بحدوثه في الأماكن العامة ؛ إذا لزم الأمر ، أرسل وثائق الهوية.


إرشادات خطوة بخطوة لتنفيذ طلبات Yandex.Toloka 


مع النقل الشيء الرئيسي لأداء مثل هذه المهام هو الحصول على 5 صور على الأقل. الفروق الدقيقة المتبقية تعتمد على الموقف:


عندما تعمل المؤسسة ، يتم عرض الجدول في لمحة ، وملصق معلق فوق المدخل ، ما عليك سوى التقاط الصور. من السهل أيضًا الذهاب وطلب بطاقة عمل أو حمل مواد ترويجية.


هل تعمل المؤسسة ولكن لا توجد ملصقات أو جداول؟ أدخل المبنى ، وابحث عن المعلومات التي تؤكد أنك قمت بزيارة الموقع. على سبيل المثال ، بدلاً من الملصق المفقود ، التقط صورة لبطاقة عمل. لا تنسى معرفة مواعيد العمل حيث ستحددها في التعليقات.


إذا لم تعد المنظمة موجودة ، فاخذ 4-8 لقطات للمبنى من جميع الزوايا. قم بتصوير المنازل المجاورة وتحديد موقعها باستخدام لافتات توجيهية لإظهار حقيقة الزيارة.


في Toloka ، سيكون من الممكن كسب المال بمساعدة الطلبات "جنبًا إلى جنب" ، المصممة لتحسين إصدار طلبات محددة. تحتاج إلى إجراء مقارنة وتحديد الخيار الذي يطابق عبارة البحث الخاصة بك. قد يكون الاختيار مصحوبًا بتعليق ، ولكن يجب التعامل مع كتابتك بمسؤولية: إذا كنت ستقتصر على بضع جمل ، فإنك تخاطر بفقدان المهارة. حتى لو تحدثت بطريقة موجزة ولكن ذات مغزى ، فإن المؤشرات تنخفض أحيانًا.


في بعض الحالات ، يستغرق الأمر وقتًا للعثور على الفرق بين الشاشات، وستتم تسريع العملية ، على الرغم من أن العائد سيكون 0.01-0.04 دولار.

reaction:
Mohcine amine mrabbi
Mohcine amine mrabbi
متخصص في التسويق الالكتروني ✔ E-marketing والاشهار وتقنيات محركات البحث ✔ خبرة لمدة 9 سنوات في مجال SEO والارشفة وتطوير المواقع . لا تتردد في مراسلتي mohcine-amine@mrabbi.com

تعليقات