القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني[LastPost]

طرق الربح من Paxful؟

العملات الرقمية

مع تطور التقنيات الجديدة ، من الشائع جدًا أن نسمع عن المصطلحات التي تكتسب أهمية في القطاع المالي ، مثل حالة العملات المشفرة ، وهي طريقة جديدة للتعامل مع الأموال رقميًا. من خلال هذه المذكرة نشرح الأسئلة الأساسية التي يجب أن تعرفها عن هذا الموضوع.


العملات المشفرة هي عملات افتراضية تستخدم التشفير الرقمي لعملياتها والتي يمكن من خلالها تنفيذ المعاملات الاقتصادية دون الحاجة إلى المرور عبر بنك أو مؤسسة مالية كوسيط للتحقق من صحتها ؛ ومن هنا شعبيتها الكبيرة.


أحد الاختلافات الرئيسية بين هذه الأنواع من العملات الإلكترونية مقارنة بالعملة التقليدية هو أنها موجودة فقط على الويب ولا يمكن استخدامها إلا رقميًا. أي أنه لا يمكنك حمل العملات المشفرة في محفظتك ، ولكن يمكنك حملها على هاتفك الخلوي.


نشأ مشروع صنع هذا النوع من العملات المعدنية في عام 2009 من قبل شخص (أو مجموعة) أطلق على نفسه اسم ساتوشي ناكاموتو وولد لإنشاء تقنية تخريبية في التبادل التجاري العالمي حيث يمكن ، بغض النظر عن بلد المنشأ ، إجراء المعاملات. بسهولة وشفافية. هناك جانب آخر يجعل العملات المشفرة شائعة جدًا وهو أنه يمكن استخدامها للشراء دون الكشف عن هويتك ؛ على الرغم من أن كل معاملة من هذا النوع من العملات تظل في سجل عام ، إلا أنه لا يتم الكشف عن أسماء المشترين والبائعين ، بل يتم الكشف عن تعريفات محفظتهم فقط. في حين أن هذا يحافظ على خصوصية معاملات المستخدم ، إلا أنه يمكن أن يؤدي أيضًا إلى معاملات نشاط غير قانوني. ومع ذلك ، ووفقًا لدراسة أجرتها جامعة ستانفورد ، فقد تم الكشف عن أنه في حالة Bitcoin (نوع من العملات المشفرة) يتم استخدام 1٪ فقط من المعاملات لهذا الغرض.


لا يزال مستقبل هذه العملة الرقمية غير مؤكد للغاية ، على الرغم من أن الحقيقة هي أنها ستكون موضوعًا سنسمعه أكثر فأكثر ، ومن هنا تأتي أهمية فهم السياق الذي يتم تطويرها فيه.


في الوقت الحالي ، المشكلة الرئيسية التي يواجهونها هي عدم وجود تنظيم لها ، وهذا هو السبب في أن العديد من الدول ركزت اهتمامها على هذا الجانب. في المكسيك ، يتم السعي لتحقيق ذلك من خلال قانون Fintech الأخير الذي يسلط الضوء على الحاجة إلى اتخاذ الخطوات الأولى في إنشاء إطار قانوني يوفر تنظيمًا لاستخدام هذه التكنولوجيا في الأمور المالية.


طرق الربح من Paxful؟


تأسست Paxful ، "Uber of Bitcoin" ، في صيف 2015 من قبل Ray Youssef و Artur Schaback . يقع المقر الرئيسي للشركة في 3422 أولد كابيتول تريل ، ويلمنجتون ، ديلاوير. في نفس العام أصبح معروفًا جيدًا بعد أن ساعدوا العاملين في مجال الجنس على قبول Bitcoin كنظام دفع بعد أن توقفت Visa و Mastercard عن تقديم خدماتهما إلى Backpage.



الموقع عبارة عن موقع شراء / بيع لعملة P2P Bitcoin ، على غرار LocalBitcoins ، حيث يمكن لأي شخص في العالم استبدال Fiat مقابل Bitcoin أو العكس. الاستثناء الوحيد والاختصاص القضائي الذي لا يمكنك التداول فيه هو ولاية نيويورك ، حيث لا يتوفر لديهم ترخيص BitLicense المطلوب.


على الرغم من أن الموقع لا يركز على منطقة معينة ، إلا أن بعض البلدان مثل الولايات المتحدة والصين ونيجيريا والهند وروسيا تم تمييزها على صفحتها الرئيسية ، في الأقسام "كيفية شراء بيتكوين في ..."


يعد إنشاء حساب على الموقع أمرًا سهلاً ويمكن القيام به بطريقتين: تلقائيًا ، بعد توفير بريد إلكتروني لم يتم تسجيله بعد ، في قاعدة البيانات الخاصة به ، أثناء عملية الشراء ، أو عن طريق ملء استمارة التسجيل مباشرة. متاح على موقعه على الإنترنت. بالإضافة إلى النقر فوق رابط التأكيد الذي تم إرساله إلى البريد الإلكتروني المسجل ، يُطلب من المستخدمين أيضًا تعيين سؤالين أمان.


بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين التحقق من رقم هاتفهم المحمول وتنشيط إشعارات الرسائل القصيرة. على الرغم من أنه يمكنهم اختيار أن يتم إخطارهم عبر البريد الإلكتروني بمجموعة واسعة من الأنشطة المتعلقة بحساباتهم ، إلا أنه يتم إرسال التنبيهات الخاصة بالحركات الهامة فقط عن طريق الرسائل القصيرة.


لا يتم تشفير الإشعارات المرسلة عبر البريد الإلكتروني ، بل إنها ترسل كلمات مرور كنص عادي. يتم تلقائيًا تعيين كلمة مرور للمستخدمين الذين يسجلون عند شراء Bitcoin (من خلال تقديم عنوان بريدهم الإلكتروني فقط) ولا يُطلب منهم تغييرها بعد تسجيل الدخول لأول مرة.


كيف يعمل البيع السلمي؟


الحد الأدنى للمبلغ الذي يسمح الموقع لأي مزود تقديمه هو 0.001 BTC ، بغض النظر عن مستوى التحقق الخاص به. يتقاضى الموقع عمولة بنسبة 1٪ عن أي عملية بيع ، يتم أخذها تلقائيًا من محفظة المستخدم وإرسالها إلى الضمان مع المبلغ الذي سيشتريه العميل أثناء التبادل.


يحتوي الموقع على نظام تصنيف داخلي يسمح للمستخدمين بتقييم تجربتهم مع بعضهم البعض أثناء التبادل. بمجرد وصول مزود معين إلى 50 بورصة مع أكثر من 20 شريكًا مختلفًا ، يمكنهم التقدم ليصبحوا مزودًا معتمدًا إذا كانوا مستجيبين بدرجة عالية وكانت درجة نجاحهم أعلى من 33٪. الميزة متاحة فقط للأمريكيين والكنديين والأستراليين والأوروبيين. تستغرق عملية التحقق ما يصل إلى سبعة أيام وقد تغيرت المتطلبات بشكل طفيف منذ إطلاق النظام الأساسي. 


كيف يعمل التسوق على Paxful؟


من الناحية الفنية ، يمكن للمستخدم الشراء بأي عملة مشفرة والدفع بمجموعة متنوعة من الطرق التي تتراوح من التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم إلى عدد كبير من بطاقات الهدايا والودائع النقدية. ربما ، من الناحية العملية ، نظرًا لأن الموقع يعمل بطريقة P2P ، لا توجد عروض لجميع المجموعات الممكنة. على سبيل المثال ، لم يُرجع البحث السريع عن الصفقات بالدولار الفيجي أو الوون الكوري أية نتائج.


على الرغم من أن الموقع مفتوح للشراء بأي عملة ، إلا أنه يمكن بيع البيتكوين فقط. لا توجد رسوم على المشتري ، ولكن ضع في اعتبارك أنه بالنسبة لطرق الدفع النادرة ، يكون معدل التحويل عادةً أقل بكثير من سعر السوق ، مما يعني أن المشتري يدفع عمولة للبائع. نظرًا لأننا لم نتمكن من الشراء باستخدام FJD ، فقد تلقينا هذا العرض السخي: احصل على 61٪ فقط مما قد ندفعه بالدولار الأمريكي.


تجربة العملاء السلسة


واجهة موقع الويب نظيفة وتتكيف تمامًا مع أي حجم شاشة وتوفر توزيعًا بديهيًا للخيارات وقائمة مبسطة. 


واجهة Paxful ، يكون التركيز على قائمة المساعدة.


قسم المساعدة مرئي بوضوح ، حيث يتم تضمين أسئلة وأجوبة شاملة نسبيًا. تشمل مساعدات المستخدم الإضافية منتدى للدردشة الحية والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


المواضيع في المنتدى تحصل على ردود في كثير من الأحيان ، ويبدو أنها نشطة للغاية في حد ذاتها ، وربما لا تكون بعض الردود ذات صلة كما يرغب المرء.


بالنسبة إلى الدردشة ، بينما تشير التسمية التوضيحية الصغيرة إلى أن الردود تستغرق في المتوسط 10 دقائق ، فقد حاولنا الاتصال بخدمة العملاء واضطررنا إلى الانتظار 47 دقيقة بالضبط للحصول على المساعدة من أحد المندوبين. بمجرد الوصول إلى غرفة الدردشة ، استغرق كل رد من 4 إلى 7 دقائق ، وهو ليس بالضبط ما يتوقعه المرء في الدردشة "الحية".


الحيل النشطة؟


شيء واحد خاص عن منتدى Paxful هو أنه مليء باتهامات الاحتيال ضد المستخدمين الآخرين. منذ وقت ليس ببعيد ، نشر شخص ما تحذيرًا حول طريقة عمل هؤلاء المحتالين على Bitcointalk.


على Bitcointalk ، توجد أيضًا بعض الاتهامات ضد الموقع نفسه تدعي أن الأموال قد اختفت من المحافظ دون سبب من خدمة العملاء ؛ هنا واحد بدأه المستخدم الأسطوري kashish948 والآخر بواسطة زميله الأسطوري irfan_pak10 ، وكلاهما عضو نشط في المنتدى. في أحد هذه الادعاءات ، أشار أحدهم إلى أن ذلك كان خطأ BitGo ، ولكن يبدو أن سمعة Paxful مختلطة.


كإستراتيجية لتحسين صورتها ، أضافت Paxful قسم "التعليقات" إلى موقعها ، وسلطت الضوء على التعليقات الإيجابية من مستخدميها. الصفحة هي شهادة فقط ، ومصداقيتها ليست أكبر من مصداقية الشركة نفسها.


كيف تحمي Paxful مستخدميها؟


تقترح Paxful على مستخدميها إعداد مصادقة ثنائية وتوصي بشكل خاص باستخدام Google Authenticator. يمكن بدلاً من ذلك تنشيط التحقق من Authy و SMS لإضافة حماية ثانية إلى حساب الفرد. أسفل تعليمات إعداد 2-FA ، يتم سرد جميع عمليات تسجيل الدخول النشطة ويتم عرض آخر 20 إجراءًا قام بها المستخدم. كما هو مذكور أعلاه ، أثناء التبادل ، يتم إرسال Bitcoin إلى الضمان ويقوم البائع بتحريره يدويًا بمجرد تأكيد استلام الدفعة من المشتري. دخلت Paxful في شراكة مع BitGo لتأمين محفظتها الساخنة ، باستخدام mult-sig.


الايجابيات


معدلات منخفضة

يتم قبول مجموعة متنوعة من طرق الدفع والعملات المشفرة ، على الأقل من الناحية النظرية.

سهل التركيب والبدء


سلبيات


مراجعات مختلفة

دعم العملاء البطيء

العمولات العالية التي يتقاضاها البائع (من قبل البائع) لشراء البيتكوين بطرق غير معتادة أو في العملات المشفرة التي ليست هي الرئيسية.


نحن نعلم أن أي موضوع يتعلق بالرقمية يبدو أنه يتغير بمجرد طرفة عين ، حيث يُقدر أن افتتاحه يوسع إمكانية إنشاء عملات رقمية جديدة ؛ يُحسب أنه يتم إنشاء 2 في المتوسط يوميًا. تعمل مخاطره واستخدامه اليوم بشكل واضح في سوق مضاربة ، أي أن العرض والطلب يحكمان قيمته. إن معرفة استخداماتها وتطبيقاتها سيجعلنا على دراية وتشارك من خلال الانضمام إلى موجة اللوائح الدولية الضرورية وبالتالي المشاركة بطريقة موثوقة في هذا الأمر الذي بدأ بالفعل في المزيد والمزيد من التدخل في الاقتصاد العالمي. Paxful يمكنك الفوز من خلال " المراجحة " ، أي الشراء بطرق الدفع التي تقدم سعرًا أفضل وبيعها لأولئك الذين لديهم الوسائل التي تقدم سعرًا أكثر تكلفة.


مع الاستثمارات المؤسسية ، هناك اهتمام متزايد. فالأشخاص الذين لم يؤمنوا كثيرًا بعملة البيتكوين يهتمون بها الآن . يقوم المزيد والمزيد من المتداولين بتنويع محفظتهم باستخدام العملات المشفرة . وهذا سيجعل السعر أكثر استقرارًا. لقد أدى تطوير أصول التشفير إلى ظهور تحديات جديدة الأمور التنظيمية ، نظرا لأن استخدام التكنولوجيا جعل من الصعب التحكم في أصل الموارد التي تصل إلى هذه بالإضافة إلى ذلك ، في ، Bitcoin المنصات ، بما في ذلك .الدولة لا تزال هناك قواعد واضحة بشأن معاملاتهم

reaction:
Mohcine amine mrabbi
Mohcine amine mrabbi
متخصص في التسويق الالكتروني ✔ E-marketing والاشهار وتقنيات محركات البحث ✔ خبرة لمدة 9 سنوات في مجال SEO والارشفة وتطوير المواقع . لا تتردد في مراسلتي mohcine-amine@mrabbi.com

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق